التقنيات هي العمود الفقري القوي لشركتنا. مع هذا الأداء ، يتم استخدام Smart watch 2020 hot relojes inteligentes square smartwatch سوار مقاوم للماء heartbeat ip67 للماء على نطاق واسع من قبل الأشخاص العاملين في مجال (مجالات) الساعات الذكية.
إرسال استفسارك

مع استمرار شركة Shenzhen Jiagou Technology Co.، Ltd. في التطور ، فإننا نستثمر بكثافة في تطوير المنتجات كل عام من أجل إبقائنا قادرين على المنافسة في الصناعة. هذا العام ، نجحنا في إعداد ساعة ذكية 2020 hot relojes inteligentes square smartwatch سوار مقاوم للماء ضربات القلب ip67 للماء. القدرة على الابتكار هي مفتاح القدرة التنافسية الجوهرية للمنتجات. فيما يتعلق بتصميمها ، تم تصميم Smart watch 2020 hot relojes inteligentes square smartwatch سوار مقاوم للماء ضربات القلب ip67 للماء من قبل فريق من المصممين لدينا الذين هم دائمًا على مقربة من اتجاه الصناعة ويبقون في حالة تأهب للتغييرات.

اسم العلامة التجارية:OEMرقم الموديل:E33
مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيننوع العرض:TFT
شاشة:< 2"لون العرض:اللون
ميزة:شاشة لمسيةنظام تشغيل:ANDROID ، IOS
آلة تصوير:لا كاميراتصميم:شريط
نوع الحركة:إلكترونيمادة حزام:TPU
حالة المواد:سبيكةدور:تعليمات 24 ساعة ، منبه ، تقويم ، تذكير المكالمات ، متتبع اللياقة البدنية ، متتبع معدل ضربات القلب ، تذكير الرسائل ، مقياس المرور ، احتياطي الطاقة ، جهاز التحكم عن بعد ، متتبع النوم ، ثانية صغيرة
اسم المنتج:ساعة ذكيةضد للماء:IP67
حجم الشاشة:1.3 بوصةنظام التشغيل:Android 4.4 Ios 8.0 والإصدارات الأحدث
الكلمة الرئيسية:ساعة ذكية 2019منتج مماثل:مشاهدة المعصم
اسم:2019 ساعة ذكيةلغة:متعدد اللغات
وزن:60 جراموقت الاستعداد:7-10 أيام

يمكن للسوار الذكي الجديد 2019 قياس عدد الخطوات وجودة النوم وضغط الدم والأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب بدقة من خلال اتصال البلوتوث ، بحيث يمكنك الانتباه إلى حالتك البدنية في أي وقت وفي أي مكان.

لدينا مصدر كاف ومستقر للسلع ، ومصدر جودة للسلع لضمان استمرار مصدر السلع في القيام بمجموعة متنوعة من قائمة الهدايا ، إذا كان لديك مبيعات مستقرة ، يمكنك الاتصال مباشرة والتعاون في الأسعار!الوظيفة: معدل ضربات القلب الديناميكي ، اختبار ضغط الدم ، مستشعر حركة الخطوة (3 د) ، السعرات الحرارية ، المسافة ، وصلة البلوتوث ، مكالمة هاتفية ، تذكير المعلومات ، ارفع يدي إلى الشاشة الساطعة ، المنبه الذكي ، البحث عن سوار ، جهاز تحكم عن بعد الصور ، والتذكيرات المستقرة ، ومراقبة النوم ، وتعزيز المعلومات (نص ، WeChat ، QQ ، Facebook ، Twitter ، WhatsAPP ، إلخ) معلومات للقراءة ، وما إلى ذلك.

هاتف:
+8617818566757
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8617818566757
WhatsApp:
WeChat:
+8617818566757
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English Polski Polski Nederlands Nederlands اردو اردو Українська Українська 日本語 日本語 Deutsch Deutsch Português Português русский русский العربية العربية français français Español Español हिन्दी हिन्दी Română Română मराठी मराठी Монгол Монгол Bahasa Melayu Bahasa Melayu Қазақ Тілі Қазақ Тілі Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი հայերեն հայերեն Hrvatski Hrvatski Македонски Македонски עִברִית עִברִית Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Sundanese Sundanese bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa Zulu Zulu dansk dansk Català Català বাংলা বাংলা български български čeština čeština Latin Latin lietuvių lietuvių Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 italiano italiano Slovenčina Slovenčina Türkçe Türkçe svenska svenska Magyar Magyar Shqip Shqip
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Technologies are the strong backbone of our company.With those performance, Smart watch 2020 hot relojes inteligentes square smartwatch bracelet waterproof heartbeat ip67 waterproof is widely used by people engaged in the field(s) of Smart Watches.
Send your inquiry

As Shenzhen Jiagou Technology Co., Ltd. continues to develop, we invest heavily in product development every year in order to keep us competitive in the industry. This year, we have successfully worked out the Smart watch 2020 hot relojes inteligentes square smartwatch bracelet waterproof heartbeat ip67 waterproof. Innovation ability is the key to the core competitiveness of products. With regard to its design, Smart watch 2020 hot relojes inteligentes square smartwatch bracelet waterproof heartbeat ip67 waterproof is designed by a team of our designers who are always close to the industry trend and keep alert to the changes.

Brand Name:OEMModel Number:E33
Place of Origin:Guangdong, ChinaDisplay Type:TFT
Screen:< 2"Display Color:Color
Feature:Touch ScreenOperation System:ANDROID, IOS
Camera:No CameraDesign:Bar
Movement Type:ElectronicBand Material:TPU
Case Material:ALLOYFunction:24 hour instruction, Alarm Clock, Calendar, Call Reminder, Fitness Tracker, Heart Rate Tracker, Message Reminder, Passometer, Power Reserve, Remote Control, Sleep Tracker, Small Second
Product Name:SmartWatchWaterproof:IP67
Screen Size:1.3 InchOS:Android 4.4 Ios 8.0 and above
Keyword:Smartwatch 2019Similar product:Watch Wrist
Name:2019 Smart WatchLanguage:Multi-language
Weight:60gStandby time:7-10 Days

The new 2019 smart bracelet can accurately measure the number of steps, sleep quality, blood pressure, blood oxygen and heart rate through bluetooth connection, so that you can pay attention to your physical condition anytime and anywhere.

We have sufficient and stable source of goods, quality source of goods to ensure that the source of goods continue to undertake a variety of gift list, if you have a stable sales, you can directly contact and price cooperation!Function: dynamic heart rate, blood pressure testing, step motion sensor (3 d), calories, distance, bluetooth link, phone call, information remind, raise my hand to the bright screen, smart alarm clock, looking for a bracelet, a remote images, sedentary reminds, sleep monitoring, promote information (text, WeChat, QQ, Facebook, Twitter, WhatsAPP, etc.) information to read, and so on.

Phone:
+8617818566757
Telephone:
+8617818566757
WhatsApp:
WeChat:
+8617818566757
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Polski Polski Nederlands Nederlands اردو اردو Українська Українська 日本語 日本語 Deutsch Deutsch Português Português русский русский العربية العربية français français Español Español हिन्दी हिन्दी Română Română मराठी मराठी Монгол Монгол Bahasa Melayu Bahasa Melayu Қазақ Тілі Қазақ Тілі Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი հայերեն հայերեն Hrvatski Hrvatski Македонски Македонски עִברִית עִברִית Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Sundanese Sundanese bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa Zulu Zulu dansk dansk Català Català বাংলা বাংলা български български čeština čeština Latin Latin lietuvių lietuvių Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 italiano italiano Slovenčina Slovenčina Türkçe Türkçe svenska svenska Magyar Magyar Shqip Shqip
Current language:English

Send your inquiry