جميع منتجاتنا وحلولنا مدعومة بقدرات التصنيع المتقدمة والتقنيات الرائدة لدينا. حتى الآن ، تمكنا من تصنيع ساعة ذكية عالية الجودة android ios sport ذات جودة عالية للرجال والنساء بمهارة. نطاقات تطبيقاتها تشمل الساعات الذكية.
إرسال استفسارك

تقدم شركة Shenzhen Jiagou Technology Co. ، Ltd. مجموعة استثنائية من الساعات الذكية. أحدثت ساعة ذكية عالية الجودة تعمل بنظام Android ios sport للرجال والنساء اختراقات تكنولوجية كبيرة لأن الفنيين غالبًا ما يقومون بالتدريب والتبادل التقني لتحسين المهارات المهنية. شركة Shenzhen Jiagou Technology Co.، Ltd. مصممة على استثمار المزيد في تحسين قوة البحث والتطوير وجمع المزيد من المواهب في الصناعة ، وكلاهما يمكن أن يقدم مساهمات كبيرة في التنمية طويلة الأجل لشركتنا.

اسم العلامة التجارية:JGoرقم الموديل:R2
مكان المنشأ:الصيننوع العرض:IPS
شاشة:< 2"لون العرض:اللون
ميزة:ملاحة GPS ، تشغيل MP3 ، شاشة تعمل باللمس ، بريد إلكترونينظام تشغيل:ANDROID ، IOS
آلة تصوير:لا كاميرانوع الحركة:إلكتروني
مادة حزام:جلد / ستانلس ستيل / سيليكون / نايلونحالة المواد:سبيكة
دور:تعليمات 24 ساعة ، منبه ، الرد على المكالمات ، التقويم ، تذكير المكالمات ، الاتصال الهاتفي ، متتبع اللياقة البدنية ، متتبع معدل ضربات القلب ، الموسيقى التفاعلية ، رسائل التذكير ، تعقب الحالة المزاجية ، مقياس المرور ، احتياطي الطاقة ، رسالة الدفع ، التحكم عن بعد ، متتبع النوم ، ثانية صغيرة ، بوصلةاسم المنتج:ساعة ذكية

موضة جديدة عالية الجودة بلوتوث الروبوت ios الرياضة ساعة ذكية للرجال والنساء

  • متتبع الأنشطة طوال اليوم: يمكن لساعة تعقب اللياقة الذكية هذه مراقبة أنشطتك اليومية. مراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي ومراقبة النوم ، ومراقبة ضغط الدم ، مما يمنحك رعاية أكثر مراعاة
  • وظيفة Mlti: خيارات متعددة - ساعة ذكية رياضية ، الصحة والراحة بين يديك تمامًا. وظائف وفيرة فقط يمكن’ر انتظر للعمل من أجلك—متتبع الأنشطة ، عداد الخطى ، مراقب معدل ضربات القلب الصحي ، ضغط الدم ، التحكم في الكاميرا عن بعد ، المكالمات والرسائل القصيرة والإشعارات (Facebook ، Twitter ، WhatsApp ، Line ، SKype ، Twitter ، Wechat) ، تذكير مستقر ، تاريخ ووقت المزامنة ، تنبيه ضد الضياع ، إلخ.)
  •  أوضاع رياضية متعددة& GPS متصل: 5 تساعدك أوضاع التمرين على فهم بيانات نشاط معين بشكل أفضل ؛ توصيل GPS على هاتفك المحمول يمكن أن يعرض إحصائيات الجري مثل السرعة والمسافة وتسجيل خريطة لمسار التمرين. كل ما تحتاجه في متتبع صغير ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، وعداد الخطوات ، وساعة الإيقاف ، والتذكير ، وعداد السعرات الحرارية ، ومراقبة النوم
  • 1.3 بوصة IPS شاشة لمس كاملة عالية الدقة شاشة ملونة كبيرة: شاشة تعمل باللمس شديدة الحساسية من أجل الوضوح ، وتصميم أنيق ورائع لواجهة شاشة ملونة ، وإدراك بصري ملون أكثر ، مما يتيح لك تجربة مرئية واستخدام مثالية. إنها هدية عظيمة لنفسك وللشخص المهم بالنسبة لك
  • متوافق مع IOS و Android و:smartphones قم بتنزيل وتثبيت تطبيق "SMART TIME" المجاني عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة أو البحث. الأنظمة المدعومة: iOS 11 أو أعلى ، Android 4.4 أو أعلى ، إذا كان لديك أي سؤال مع R2 smart watch ، فيرجى إخبارنا ، وسيكون فريق الخدمة لدينا متواجدًا في أي وقت.

 

التعبئة والتغليف& شحن

 

1. الشحن في جميع أنحاء العالم. (ما عدا بعض الدول و APO / FPO)

2. جميع المنتجات في المخازن ، يرجى فقط buy.All معالجتها في غضون 48 ساعة بعد التحقق من الدفع.
3. يرجى التأكد من صحة اسمك وعنوانك في aliexpress ، فإن العنوان الخاطئ أو قضية الاسم ruturn أو عدم الاستلام ستكون مسؤولية المشتري.
4. يتم توفير وقت نقل الخدمة من قبل الناقل ويستثني عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. قد تختلف أوقات العبور ، خاصة خلال موسم العطلات.
5. وقت التسليم:حسب كمية طلبك ، عادة في غضون 15 يومًا(متوسط ​​وقت الوصول للرجوع اليها)
خدماتنا

 

OEM:

1. طباعة الشعار على السكن
2. تخصيص الحزمة
3. تخصيص البرنامج: صورة التمهيد ، الرسوم المتحركة للتمهيد ، واجهة المستخدم ، المشغل ، التطبيق ، الوظيفة


التصميم:
1. PCBA Desgin
2. تصميم الإسكان
3. تخصيص البرامج

 

الاتصالات:

1. نضمن لك إرضاء العميل بنسبة 100٪. إذا لم يكن العنصر الخاص بك كما هو موصوف أو معيبًا عند استلامه ، فيرجى إخبارنا بذلك.
2. لا تتردد في الاتصال بنا مع أي تعليقات أو أسئلة أو اقتراحات قد تكون لديكم ، سنكون سعداء لمساعدتك.
3. بسبب فارق التوقيت ، ربما لا يمكننا الرد عليك على الفور ، لكننا سنعود إليك خلال 24 ساعة ، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
 
استجابة:
نحافظ على معايير عالية من التميز ونسعى إلى الوصول إلى 100٪ من رضا العملاء! التعليقات مهمة للغاية نطلب منك الاتصال بنا على الفور قبل أنت تقدم لنا ملاحظات محايدة أو سلبية ، حتى نتمكن من معالجة مخاوفك بشكل مرض.
معلومات الشركة

 

هاتف:
+8617818566757
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8617818566757
WhatsApp:
WeChat:
+8617818566757
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English Polski Polski Nederlands Nederlands اردو اردو Українська Українська 日本語 日本語 Deutsch Deutsch Português Português русский русский العربية العربية français français Español Español हिन्दी हिन्दी Română Română मराठी मराठी Монгол Монгол Bahasa Melayu Bahasa Melayu Қазақ Тілі Қазақ Тілі Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი հայերեն հայերեն Hrvatski Hrvatski Македонски Македонски עִברִית עִברִית Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Sundanese Sundanese bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa Zulu Zulu dansk dansk Català Català বাংলা বাংলা български български čeština čeština Latin Latin lietuvių lietuvių Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 italiano italiano Slovenčina Slovenčina Türkçe Türkçe svenska svenska Magyar Magyar Shqip Shqip
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Our products and solutions are all backed by our advanced manufacturing capabilities and leading technologies. So far, we have been able to manufacture the New fashion high quality android ios sport smart watch for men women skillfully. Its application ranges include Smart Watches.
Send your inquiry

Shenzhen Jiagou Technology Co., Ltd. offers an exceptional quality range of Smart Watches. New fashion high quality android ios sport smart watch for men women has made great technological breakthroughs because technicians often hold training and technical exchanges to improve professional skills. Shenzhen Jiagou Technology Co., Ltd. are determined that we will invest more in the improvement of R&D strength and gather more talents in the industry, both of which can make great contributions to the long-term development of our company.

Brand Name:JGoModel Number:R2
Place of Origin:ChinaDisplay Type:IPS
Screen:< 2"Display Color:Color
Feature:GPS Navigation, MP3 Playback, Touch Screen, EMAILOperation System:ANDROID, IOS
Camera:No CameraMovement Type:Electronic
Band Material:Leather/Stainless steel/Silicon/NylonCase Material:Alloy
Function:24 hour instruction, Alarm Clock, Answer Call, Calendar, Call Reminder, Dial Call, Fitness Tracker, Heart Rate Tracker, Interactive Music, Message Reminder, Mood Tracker, Passometer, Power Reserve, Push Message, Remote Control, Sleep Tracker, Small Second, COMPASSProduct Name:SmartWatch

New fashion high quality bluetooth android ios sport smart watch for men women

  • All-day activities tracker: This Smart fitness tracker watch could monitor your daily activities. Accurately monitor your Real-time heart rate and Sleep monitoring, Blood pressure monitoring, give you more considerate care
  • Mlti function: Multi choices -Sport smartwatch, health and convenience is exactly on your hands. Abundant functions just can’t wait to work for you—activities tracker, pedometer, health heart rate monitor, blood pressure, remote camera control, calls SMS and notifications (Facebook, Twitter, WhatsApp, Line, SKype, Twitter, Wechat), sedentary reminder, sync date and time, anti-lost alert, etc.)
  •  Multi-Sport Modes & Connected GPS: 5exercise modes help you better understand specific activity data; Connect the GPS on your cellphone can show run stats like pace and distance and record a map of your workout route. Everything you need in a tiny tracker, heart rate monitor, step counter, stopwatch, reminder, calories counter, sleep monitor
  • 1.3inch IPS full touch screen HD Big Color Screen: Hypersensitive screen touch display for clarity, elegant and exquisite color screen interface design, more colorful visual perception.Let you have a perfect visual and use experience. It's a great gift for yourself and the person who are important to you
  • Compatible with IOS and Android and :smartphones Download and install the free "SMART TIME" app by scanning the QR code or searching. Supported systems: iOS 11 or higher, Android 4.4 or higher.If you have any question with R2 smart watch,pls let us know,our service team will be there at any time.

 

Packaging & Shipping

 

1. WORLDWIDE SHIPPING. (Except some countries and APO/FPO)

2. All products are in stock,please just buy.All orders processed within 48 hours after the payment verification.
3. Please make sure your name and address are right at aliexpress,wrong address or name case ruturn or not receive will be buyer's responsibility.
4. SERVICE TRANSIT TIME is provided by the carrier and excludes weekends and holidays. Transit times may vary, particularly during the holiday season.
5. Delivery time:According to the quantity of your order, usually within 15 days(The average arrival time for your reference)
Our Services

 

OEM:

1. Logo Printing on Housing
2. Customize Package
3. Software Customization: Booting Image, Boot Animation, UI, Launcher, APP, Function


ODM:
1. PCBA Desgin
2. Housing Desgin
3. Software Customization

 

Communication:

1. We guarantee 100% customer satisfaction. If your item is not as described or faulty when you receive it,please just let us know.
2. Please feel free to contact us with any comments, questions or suggestions that you may have, we will be happy to assist you.
3. Due to time difference,maybe we can't reply you immediately,but we will got back to you with 24 hours,excludes weekends and holidays.
 
Feedback:
We maintain high standards of excellence and strive for 100% customer satisfaction! Feedback is very important We request that you contact us immediately before you give us neutral or negative feedback, so that we can satisfactorily address your concerns.
Company Information

 

Phone:
+8617818566757
Telephone:
+8617818566757
WhatsApp:
WeChat:
+8617818566757
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Polski Polski Nederlands Nederlands اردو اردو Українська Українська 日本語 日本語 Deutsch Deutsch Português Português русский русский العربية العربية français français Español Español हिन्दी हिन्दी Română Română मराठी मराठी Монгол Монгол Bahasa Melayu Bahasa Melayu Қазақ Тілі Қазақ Тілі Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი հայերեն հայերեն Hrvatski Hrvatski Македонски Македонски עִברִית עִברִית Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Sundanese Sundanese bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa Zulu Zulu dansk dansk Català Català বাংলা বাংলা български български čeština čeština Latin Latin lietuvių lietuvių Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 italiano italiano Slovenčina Slovenčina Türkçe Türkçe svenska svenska Magyar Magyar Shqip Shqip
Current language:English

Send your inquiry